إعلان

"ماكدونالدز" تفتتح فرعًا جديدًا بالمنيا.. وخطة للوصول لـ170 فرعًا في 2020

02:23 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد قاسم:
تصوير - محمود بكار:

افتتحت شركة مانفودز مصر الشركة المالكة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في مصر، فرعًا جديدًا للسلسلة بمحافظة المنيا "عروس الصعيد" باستثمارات بلغت 6 مليون جنيه، بحضور مسؤول التسويق بالشركة ورئيس مدينة المنيا.

وقال هشام عبد الوهاب مدير عام الشركة، إن تلك الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع استثماراتها في السوق المصرية، وإيماناً منها بأهمية التواجد في صعيد مصر.

واعتبر عبد الوهاب، أن افتتاح فرع جديد في محافظة المنيا عروس الصعيد بعدد سكاني كبير، حدث تاريخي للشركة المالكة لماكدونالدز، حيث وصل عدد الفروع إلى قرابة 92 فرعًا على مستوى الجمهورية.

ولفت عبد الوهاب، خلال مؤتمر صحفي لافتتاح الفرع، إلى أن الشركة تنتوي زيادة عدد الفروع إلى 170 فرعًا بحلول عام 2020.

وأوضح أن الشركة تطبق سياسة مشاركة مجتمعية داخل البيئات المختلفة التي تشارك فيها بفرع من فروعها، وتقوم بدور فعال مع الجمعيات الموجودة داخل المنطقة، لافتًا إلى قيام الفرع باستضافة 30 طفل من الأيتام وطلاب المدارس المجتمعية لقضاء يوم ترفيهي بالفرع.

ونبه إلى أن الشركة لديها أكثر من 3500 موظف وتسعى لزيادتهم إلى 10 آلاف عامل في 2020، مشيرًا إلى أن استراتيجية الشركة بالرغم من الحالة الاقتصادية المضطربة التي تمر بها البلاد تقوم على توسيع استثماراتها حيث بلغت حجم الاستثمارات 90 مليون جنيه خلال عام 2016.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان