إعلان

رئيس "هايدلبرج" الألمانية للأسمنت: ضخ استثمارات جديدة لتوسعات الشركة في مصر

08:37 م الإثنين 19 سبتمبر 2016

بيرند شيفلي مع رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد بيرند شيفلي، رئيس مجلس إدارة شركة "هايدلبرج" الألمانية للاسمنت، الذي يزور مصر حاليًا، رغبة الشركة في توسيع استثماراتها في مصر، مشيراً إلى أن الشركة قامت بضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري بنحو 25 مليون دولار لعمليات التوسع في الإنتاج.

جاء ذلك خلال لقاء المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر مجلس الوزراء مع رئيس مجلس إدارة شركة هايدلبرج الألمانية للاسمنت، بحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة هايدلبرج الألمانية للاسمنت، إلى أنه من المتوقع زيادة معدلات الإنتاج داخل مصانع الشركة بمصر لتلبية احتياجات التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة والعاصمة الإدارية والمشروعات المختلفة خاصة وأن قطاع التشييد والبناء ينمو بنسب كبيرة.

وقال إنه من المتوقع زيادة معدلات الإنتاج داخل مصانع الشركة بمصر لتلبية احتياجات التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة والعاصمة الإدارية والمشروعات المختلفة، خاصة وأن قطاع التشييد والبناء ينمو بنسب كبيرة.

من جانبه، رحّب رئيس مجلس الوزراء برئيس الشركة الألمانية، مؤكداً حرص الحكومة على تقديم التيسيرات اللازمة لتشجيع وجذب الاستثمارات وتذليل العقبات أمام المستثمرين، مشيراً إلى اهتمام الحكومة بالعمل على تطوير ودعم القطاع الصناعي بما فيه صناعة الاسمنت، باعتباره من المكونات الاساسية المستخدمة في قطاع التشييد والبناء الذي يشهد طفره خلال هذه المرحلة.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان