إعلان

سحر نصر والجارحي يوقعان بروتوكولًا لتفعيل دعم الشراكة مع القطاع الخاص

04:03 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

وزيرة التعاون الدولي ووزير المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقعت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع عمرو الجارحي وزير المالية، لتفعيل مشروع "دعم تنفيذ مشروعات مشاركة القطاع الخاص في مصر".

ووفقًا لبيان للتعاون الدولي اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، يأتي المشروع في إطار المنحة التي وفرتها وزارة التعاون الدولي من قبل صندوق التحول لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بقيمة 2.4 مليون دولار، لدعم ورفع كفاءة وحدة "الشراكة بين القطاع العام والخاص"، التابعة لوزارة المالية.

وقالت الدكتورة سحر نصر، إن بروتوكول التعاون بين الوزارتين يهدف إلى وضع آليات للتعاون لتفعيل مشروع "دعم تنفيذ مشروعات مشاركة القطاع الخاص في مصر"، والعمل على تذليل كافة المعوقات التي قد تواجهه، والتعاون في وضع خطة عمل متكاملة لتفعيل دور كل وزارة في دعم مشاركة القطاع الخاص في الدولة.

وأضافت أن البروتوكول يهدف أيضًا إلى تعزيز وهيكلة أنظمة المشاركة مع القطاع الخاص في قطاع البنية الأساسية في الوحدات المحلية لزيادة الكفاءة وتحسين جودة الخدمات المقدمة من الوحدة المركزية، وتقديم الدعم الفني وتدريب مجموعة العمل الأساسية بالوحدة المركزية، وبناء القدرات في وحدات المشاركة الفرعية في الوزارات ذات الصلة.

وأوضحت الوزيرة، أن هذا البروتوكول يأتي ضمن التنسيق والتعاون بين وزارات المجموعة الاقتصادية، للعمل على تطوير مستوى الاقتصاد المصري، والتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، مشيرة إلى أن المجموعة تنفذ برنامج الحكومة الذي حصل على تصديق من مجلس النواب، ليصبح برنامج مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان