إعلان

التموين: المواطنون يصرفون 60% من فارق نقاط الخبز لشهر يوليو في 4 أيام

01:09 م الثلاثاء 05 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن ارتفاع قيمة سلع فارق نقاط الخبز التي صرفها أصحاب البطاقات التموينية على مستوى الجمهورية خلال أول 4 أيام منذ بدء صرف النقاط يوم الجمعة الماضية وحتى أمس الاثنين -وهي السلع المجانية التي يحصلون عليها مقابل توفيرهم في استهلاك الخبز-.

وأوضح بيان للتموين، -تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء-، أن قيمة سلع فارق نقاط الخبز التي تم صرفها خلال الـ4 أيام بلغت 304 مليون جنيه بنسبة 60 بالمئة من جملة قيمة النقاط الشهرية البالغة 500 مليون جنيه، وذلك من خلال 8 ملايين بطاقة تموينية من جملة 20 مليون بطاقة تموينية.

وأشار إلى أنه تم الصرف عن طريق محلات البقالة التموينية البالغ عددهم حوالي 26 ألف بقال تمويني وفروع المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي بالمحافظات وكافة منافذ البيع التابعة لوزارة التموين.

ومن جانبه، أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن صرف سلع نقاط الخبز مستمر حتى يوم 20 من الشهر الحالي كما هو معتاد كل شهر.

كما أكد على أنه تم توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بكميات كبيرة وبجودة عالية من خلال منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ومن منتجات شركات القطاع الخاص والموردين، وذلك في مخازن شركتي الجملة والعامة البالغ عددهما حوالي 537 فرع على مستوى الجمهورية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان