إعلان

"الأهلي" و"الائتمان الزراعي" يوقعان بروتوكول تعاون لتحقيق الشمول المالي

03:35 م الإثنين 04 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقع هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، والسيد القصير رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي بروتوكول تعاون لخدمة عملاء البنكين وتحقيق مبدأ الشمول المالي من خلال استثمار انتشار شبكة فروع البنك الأهلي التي تتكون من 373 فرعًا، وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي التي يزيد عددها عن 1210 فرعًا تغطي جميعها كافة أرجاء الجمهورية.

ووفقًا لبيان للبنك الأهلي اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، حضر حفل التوقيع يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي، وحازم حجازي الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، وحضره من بنك التنمية والائتمان الزراعي مسئولو الفروع والتسويق المصرفي والتكنولوجيا.

وعقب التوقيع، قال هشام عكاشة، إن البروتوكول يتيح للبنك الأهلي تركيب ماكينات صراف آلي ATM في بعض فروع بنك التنمية بالقرى والمدن والمراكز التي لا يتواجد بها البنك الأهلي، كما يتيح قيام فروع بنك التنمية بخدمة البطاقات "مسبقة الدفع للحوالات" والقيام بعمليات السحب والإيداع النقدي في حسابات هذه البطاقات والترويج لتلك الخدمة لدى عملائه وبخاصة الذين ترد إليهم حوالات من الخارج.

وأضاف أن البروتوكول يتيح أيضًا قيام فروع بنك التنمية بتلقي أقساط القروض الشخصية ومدفوعات البطاقات الائتمانية الخاصة بعملاء البنك الأهلي، وقيامها بتقديم خدمة السحب والإيداع وصرف الحوالات لعملاء خدمة "الفون كاش".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان