إعلان

مصلحة الكفاية الإنتاجية تعلن نتيجة دبلوم التلمذة الصناعية

02:53 م الأربعاء 13 يوليو 2016

مصلحة الكفاية الإنتاجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أعلن المهندس حسن الزير رئيس مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني التابعة لوزارة التجارة والصناعة، نتيجة دبلوم التلمذة الصناعية للعام الدراسي (2015 - 2016) بنسبة نجاح إجمالية قدرها 74.3 بالمئة وبنسبة حضور بلغت 75 بالمئة.

ووفقًا لبيان للصناعة اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، بلغت النسبة العامة للنجاح بمراكز التدريب التابعة للمصلحة هذا العام 76.2 بالمئة، بينما بلغت نسبة النجاح الإجمالية لمراكز التدريب التابعة للشركات والتي تشرف عليها المصلحة فنيًا 84.8 بالمئة، ونسبة النجاح الإجمالية للمحطات التدريبية 62 بالمئة.

ومن جانبه، أشار المهندس أحمد الغمازي رئيس مركزية التدريب ونائب رئيس الامتحانات، إلى أن ترتيب المراكز على مستوى المصلحة جاء حسب نسبة النجاح بكل منطقة حيث احتلت منطقة الجيزة المركز الاول بنسبة نجاح 94.8 بالمئة، بينما احتلت منطقة شرق الإسكندرية المركز الثاني بنسبة 81.3 بالمئة.

ويليها منطقة شمال القاهرة في المركز الثالث بنسبة نجاح 81.2 بالمئة، ثم كل من منطقة جنوب الصعيد في المركز الرابع بنسبة 77.7 بالمئة، ومنطقة جنوب القاهرة في المركز الخامس بنسبة 73.7 بالمئة.

كما احتلت منطقة القناة والعاشر المركز السادس بنسبة 70.3 بالمئة، يليها منطقة شمال الصعيد في المركز السابع بنسبة 69.4 بالمئة، ثم منطقة الوجه البحري في المركز الثامن بنسبة 69.3 بالمئة، وغرب الإسكندرية في المركز التاسع بنسبة 66.1 بالمئة، ومنطقة الأميرية التجريبية في المركز العاشر بنسبة 63.6 بالمئة بإجمالي نسبة نجاح 76.2 بالمئة لمراكز التدريب التابعة للمصلحة.

وفيما يتعلق بنتيجة المحطات التدريبية، أشار الغمازي أن منطقة جنوب القاهرة احتلت المركز الأول بنسبة نجاح بلغت 96.5 بالمئة، يليها الوجه البحري في المركز الثاني بنسبة 85.4 بالمئة، ثم شمال القاهرة بنسبة 79.3 بالمئة في المركز الثالث، ثم الجيزة بنسبة نجاح 75.1 بالمئة في المركز الرابع، وشرق الإسكندرية بنسبة 57.1 بالمئة في المركز الخامس، وغرب الإسكندرية بنسبة 36.5 بالمئة في المركز السادس بإجمالي نسبة نجاح بلغت 62 بالمئة.

وأضاف أن نتيجة الشركات شهدت منطقة جنوب الصعيد في المركز الأول بنسبة نجاح 100 بالمئة، ومنطقة جنوب القاهرة في المركز الثاني بنسبة نجاح 87.4 بالمئة، يليها منطقة شمال القاهرة بالمركز الثالث وذلك بنسبة نجاح إجمالية للشركات قد بلغت 84.8 بالمئة.

واحتل المراكز العشر الأولى على مستوى الجمهورية - تخصص الحاسب الآلي على مستوى المصلحة - كل من توحه طه إسماعيل أبو سعدة من منطقة بحري مركز دمياط بنسبة نجاح 93 بالمئة في المركز الأول، ثم محمد مصطفى عيد عبد الحميد 93 بالمئة من شمال الصعيد مركز أسيوط في المركز الثاني، يليه دنيا هاني عيد عبد المجيد من منطقة بحري مركز دمياط بنسبة 92 بالمئة في المركز الثالث.

وجاءت سامية سعد محمد عاشور من منطقة بحري مركز دمياط بنسبة 92 بالمئة في المركز الرابع، ومحمد عبد الحميد من منطقة شمال الصعيد مركز أسيوط في المركز الخامس بنسبة نجاح بلغت 92 بالمئة، ونورهان طاهر طاهر الدسوقي الخميسي من منطقة بحري مركز دمياط في المركز السادس بنسبة نجاح 92 بالمئة، وأماني حسن فكري حسن السكري من منطقة بحري مركز دمياط في المركز السابع بنسبة 92 بالمئة.

وجاء ماريو شنودة فتحي عطية من منطقة شمال الصعيد مركز أسيوط في المركز الثامن بنسبة 92 بالمئة، يليه محمود شحاته رمضان محمد منطقة شمال الصعيد مركز أسيوط في المركز التاسع بنسبة 92 بالمئة، ويوسف بولس ثابت خليل من منطقة شمال الصعيد مركز أسيوط في المركز العاشر بنسبة 91 بالمئة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان