إعلان

بدء تشغيل غرفة تجارة الإسكندرية بالطاقة الشمسية بدعم من الاتحاد الأوروبي

01:06 م الأحد 05 يونيو 2016

غرفة تجارة الاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، برئاسة أحمد الوكيل، اليوم الأحد، بدء عمل غرفة الإسكندرية التجارية بالطاقة الشمسية، كبديل عن الكهرباء لتخفيف الضغط على شبكة الكهرباء، في إطار إحياء اليوم العالمي للبيئة بدعم من الاتحاد الأوروبي.

وقال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن تنفيذ الفكرة جاء بالتنسيق بين غرفة تجارة الإسكندرية والاتحاد الأوروبي لتطبيق تلك التقنية لإدارة الغرفة التجارية، مبينًا أن عملية الإنارة بالطاقة الشمسية ستكون طوال فترة النهار وحتى بعد غروب الشمس لمدة ساعة كاملة.

وأضاف أن اتحاد الغرف التجارية يشارك في اليوم العالمي للبيئة بأول تطبيق عملي لإنارة مبنى بالكامل من خلال الطاقة الشمسية كأول مبنى للغرف التجارية بالشرق الأوسط يتم إنارته بالطاقة الشمسية، لافتًا إلى أن اتحاد الغرف التجارية يؤمن بدوره في التعبير عن مصر في جميع المناسبات العالمية.

من جانبها، قالت داليا سالم رئيس قطاع التعاون الأوروبي في وزارة التعاون الدولي، إن مشروع تشغيل الغرفة التجارية بالطاقة الشمسية يأتي ضمن برنامج التعاون عبر الحدود تم اختياره، لافتة إلى أن المرحلة الأولى من المشروع انتهت، ومن المقرر أن ينتهي البرنامج سنة 2020.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان