إعلان

اليوم.. وزير التموين يفتتح أحد معارض "أهلًا رمضان" للسلع الغذائية بالمرج

10:40 ص الأحد 05 يونيو 2016

خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يفتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، أحد فروع معارض غرفة القاهرة التجارية في إطار مبادرة "أهلًا رمضان" وذلك بمنطقة المرج حيث سيتم عرض كافة السلع خاصة الأساسية والرمضانية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الخارجي نظرًا لدعمها من الغرفة ماديًا.

وقال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، خلال بيان للغرفة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن فرع المرج من ضمن مجموعة المعارض التي ترعاها الغرفة على مستوى محافظة القاهرة لدعم المواطنين خاصة البسطاء من محدودي الدخل.

وأضاف أن هناك مجموعة فروع أخرى لمعرض "أهلًا رمضان" على مستوى المحافظة الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية، والتنمية المحلية، والمحافظة، ومن بينها في ميدان الحجاز، والزاوية الحمراء، وحلوان.

وأشار العربي إلى أن افتتاح هذا الفرع يأتي بعد مشاركة الغرفة ودعمها لمعرض "أهلًا رمضان" الذي افتتحه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بمقر الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض بمدينة نصر تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن المعرض به عدد من السلع الأساسية مثل اللحوم والأسماك والدواجن والمواد الغذائية والعطارة وياميش رمضان وكافة متطلبات الأسرة بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بعد دعم الغرفة المالي وتقليل حلقات التداول التي ترفع التكلفة وبالتالي يرتفع سعر السلع.

وأكد شكري أن تنوع أماكن اقامة المعارض كان هدفًا أساسيًا لمجلس إدارة الغرفة لتحقيق الهدف المطلوب للمواطنين خاصة محدودي الدخل، مشيرًا إلى حالة الطوارئ بالغرفة منذ بداية الترتيب لإقامة هذه المعارض وحتى الآن من خلال غرفة العمليات التي تم إنشاؤها خصيصًا لمتابعة إقامة معارض "أهلُا رمضان".

ولفت إلى الأسعار الخاصة التي تقدم من خلال السلع بهذه المعارض بسبب قيام الغرفة بدعمها ماديًا خاصة في ظل ارتفاع التكلفة الحالية للسلع وزيادة سعر الدولار مؤخرًا بجانب تقليل حلقات تداول السلع المتعددة لتكون فقط من خلال المنتج والمستورد للمستهلك مباشرة وهو ما يعطي أفضلية لوجود أسعار خاصة عن السوق الخارجي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان