إعلان

سحر نصر تبحث مع شركة صينية تطورات المشروع القومي للصرف الصحي

12:27 م السبت 07 مايو 2016

سحر نصر تبحث مع شركة صينية تطورات المشروع القومي ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

استقبلت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، يان المدير التنفيذي للشركة الصينية "تشاينا جذوبا جروب انترناشيونال كوربوريشن''، المتخصصة في قطاع الصرف الصحي بحضور ممثلين من شركة بيكو المصرية.

وأوضح بيان للتعاون الدولي -تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت- أنه تم بحث التطورات في المشروع القومي للصرف الصحي، والذي يهدف إلى تغطية 264 قرية بمحافظات مصر بتكلفة اجمالية مليار دولار لصالح وزارة الإسكان، والمزمع تمويل تنفيذه من بنك التصدير والاستيراد الصيني.

وأعربت الدكتورة سحر نصر -خلال اللقاء- عن تقديرها لدور الشركات الصينية في تنفيذ المشروعات التنموية بمصر وفتح آفاق جديدة للتعاون مع الشركات المصرية لتنفيذ المشروعات القومية، لما لذلك من مردود ايجابي على عملية نقل الخبرة وإعداد كوادر مصرية متخصصة في المجالات الحيوية التي تنهض بالدولة، مما يتيح خلق فرص عمل وتقليل معدل البطالة، وينعكس ايجابيًا على المواطنين.

وأكد المدير التنفيذى للشركة الصينية على رغبتهم في الدخول بعدد من المشروعات التنموية، خاصة في ظل مساعي القيادتين المصرية والصينية، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، في ضوء الشراكة الاستراتيجية الشاملة التي تم توقيعها في ديسمبر 2014، حيث تعتبر مصر من بين أهم شركاء الصين في الشرق الاوسط وافريقيا.

وأعرب عن تقديره لمجهودات القيادة والحكومة المصرية الحالية ورغبتها في دعم مشروعات التنمية وتشجيع الاستثمار في مصر.

وأكدت الدكتورة سحر نصر، حرص وزارة التعاون الدولي على تعزيز علاقات التعاون مع الشريك الصيني في كافة المجالات، وخاصة مجالي الصرف الصحي والإسكان، للحصول على حزم تمويلية لتنفيذ المشروعات التنموية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان