إعلان

العبار: "إعمار" مستعدة لدراسة أي فرصة لزيادة استثماراتها بمصر

03:26 م الأربعاء 04 مايو 2016

محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار للتنمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

عقد المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، لقاءً مع محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار للتنمية، ورئيس الجانب الإماراتي في مجلس الأعمال المشترك، خلال زيارة الوزير لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقًا لبيان لوزارة الصناعة اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، أكد الوزير خلال اللقاء على أهمية عقد اجتماع مشترك لمجلس الأعمال بشقيه المصري والإماراتي لطرح ومناقشة المشروعات التي يمكن تنفيذها بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة.

وتناول اللقاء استعراض خطط شركة إعمار لزيادة استثماراتها في مصر خاصة في مجال الاستثمار العقاري والإسكان، وفي هذا الإطار، أكد محمد العبار استعداد شركته لدراسة أية فرص استثمارية جديدة لزيادة استثماراتها في السوق المصري.

وحول عقد اجتماع مجلس الأعمال المشترك، اقترح العبار إمكانية عقد الاجتماع في إحدى المدن السياحية المصرية وذلك دعماً لجهود الحكومة المصرية في استعادة السياحة لمكانتها الطبيعية مرة أخرى كأحد أهم المقاصد السياحية على المستوي الإقليمي والدولي.

كما شملت لقاءات الوزير عقد لقاء مع خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، حيث تم التأكيد على ترحيب الحكومة المصرية بتواجد الشركة في مصر خلال المرحلة المقبلة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة وذلك في إطار خطة الحكومة لجذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية للاستثمار في السوق المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان