إعلان

التموين تدرس إقامة سوق خاص بالأسرة المصرية في كافة المناسبات

03:38 م الثلاثاء 24 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن إقامة معرض "أهلًا رمضان" يؤكد أن الدولة المصرية ممثلة في الحكومة مهتمة بكافة تفاصيل الحياة للمواطن، حيث أن الأسرة المصرية في كافة المحافظات من حقها الحصول على السلع الموجودة في العاصمة والمدن الكبرى دون أي تمييز.

ولفت حنفي - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء - إلى أن افتتاح المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء للمعرض غدًا يؤكد أن الحكومة لا تعمل في جزر منعزلة بل مع بعضها البعض من خلال التعاون مع الوزارات والقطاع الخاص الذي ينتج نحو 75 بالمئة من الناتج المحلي.

وأوضح أنه من خلال اندماج القطاع الخاص بالكيان الرسمي "الاتحاد العام للغرف التجارية"، والذي يضم أكثر من 4 ملايين منتسب، سيتم فتح عشرات المنافذ في كل محافظات مصر والحصول على التمويل من خلال رعايته للحدث الأمر الذي عمل على تخفيض التكاليف.

ونوه الوزير إلى أن المبادرة تشتمل وضع أسعار محددة لبعض السلع الأساسية في كافة المحافظات دون تغيير، بالإضافة إلى أن السلع الأخرى ستشهد عروضًا سعرية تنافسية بين المنتجين.

وأكد أنه سيتاح بالمعارض صرف فرق نقاط الخبز وبطاقات التموين، لافتًا إلى أن المعارض تعد بداية، حيث تدرس الوزارة عمل وإقامة سوق خاص بالأسرة المصرية في كافة المناسبات الخاصة بالمصريين.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان