إعلان

''الإمارات للمزادات'' تطلق شركة تابعة لها في مصر

04:03 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

شركة الإمارات للمزادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عمار:

أعلنت شركة الإمارات للمزادات ''Emirates Auction''، إطلاق أول شركة فرعية تابعة لها في مصر تحت اسم مصر للمزادات ''Misr Auction''.

وقالت ''الإمارات للمزادات'' عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، أن إطلاق أول شركة فرعية لها في مصر تندرج في إطار الخطة التوسعية التي تنتهجها الشركة للدخول إلى أسواق إقليمية ودولية جديدة ذات فرص نمو هائلة وآفاق إستثمارية واعدة، في سبيل خدمة شريحة أوسع من العملاء الحاليين والمحتملين.

وأكدت الشركة أن أن إطلاق أول شركة فرعية لها، سيعمل على تزويد السوق المصرية بنظم المزايدة الأحدث في العالم.

جدير بالذكر، قامت "الإمارات للمزادات" بتنظيم مزايدة لبيع أغلى 10 لوحات سيارات في العالم لتحتل بذلك مكانة متقدمة في قائمة شركات المزادات الأبرز إقليمياً.

وأشارت "مصر للمزادات" أنها ستركز في المرحلة الأولى على تنظيم وإدارة مزادات عقارية، على أن يتسع نطاق محفظة خدماتها مستقبلاً ليشمل مزادات بيع المركبات والمقتنيات ولوحات السيارات ذات الأرقام المميّزة.

ومن جانبه، قال سعادة عبدالله مطر المناعي، المدير التنفيذي لشركة الإمارات للمزادات، إن اختيار مصر لتكون المحطة التوسعية الأولى للشركة جاء بعد دراسة معمّقة للأسواق الإقليمية الواعدة والتي أثبتت حاجة السوق المصرية إلى تنظيم مزادات علنية وإلكترونية مطابقة لأعلى مواصفات الاحترافية والجودة والموثوقية."

وأوضح المناعي بأنّ "مصر للمزادات" تمتلك إمكانات كبيرة لتحقيق نجاحات نوعية، مدعومةً بالمزايا الاستراتيجية لـ "الإمارات للمزادات" من حضور قوي وتقنيات متطورة ونظم مزايدة إلكترونية تعتبر الأحدث عالمياً،

وأكد إلتزام الشركة الفرعية الجديدة بنهج التميز والابتكار في تنظيم مزادات إلكترونية تلبي إحتياجات شريحة واسعة من الراغبين في بيع وشراء العقارات والسلع والسيارات في مصر، التي بدأت تشهد بوادر إيجابية على صعيد النشاط التجاري والاستثماري.

جدير بالذكر بأنّ "الإمارات للمزادات" تأسست في عام 2004 بأبوظبي، تستهدف تنظيم وإدارة مزادات بيع السيارات والعقارات ومشاريع تصفية الأموال في إطار الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وذلك عبر تنظيم مزادات علنية أو الكترونية على مواقعها الإلكترونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان