إعلان

"مصر الجديدة" تستعين بالقوات المسلحة لتنفيذ شبكات كهرباء مشروع "هليوبوليس"

05:18 م الأحد 03 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أنه تم يوم الخميس الماضي توقيع عقد مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات (التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة) وذلك لتصميم وتنفيذ شبكات التغذية الكهربائية بمدينة هليوبوليس الجديدة، بتكلفة إجمالية 228.2 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية - تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد - أن العقد تضمن تصميم محطتي كهرباء (66 كيلو فولت، و220 كيلو فولت)، وتصميم شبكات تغذية المحطتين من محطة الشروق ومحطة بدر، وتصميم شبكات الجهد المتوسط على مستوى المدينة والتي لم يتم تنفيذها.

ولفتت إلى أن العقد تضمن أيضًا إعداد الملف الكامل الذي ستقدمه شركة مصر الجديدة للشركة المصرية لنقل الكهرباء للحصول على ترخيص بيع الكهرباء، وتنفيذ المحطة (66 كيلو فولت) كمرحلة أولى لتصبح القدرة الكهربائية الخارجية منها هي 80 ميجا فولت في تلك المرحلة.

وأوضحت شركة مصر الجديدة أنها ستقوم بعد ذلك بتنفيذ المرحلة الثانية ثم الثالثة، ومراحل تنفيذ شبكات الكهرباء طبقًا لمراحل التعمير بالمدينة ووصولًا إلى الحمل الكهربائي الكامل المطلوب للمدينة وهو يتعدى 350 ميجا فولت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان