إعلان

أسعار النفط تنخفض بعد تسجيل خام برنت أعلى مستوى في 2016 أمس

09:58 ص الثلاثاء 12 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تراجعت أسعار النفط أثناء التعاملات الآسيوية اليوم الثلاثاء لكن عقود برنت والخام الأمريكي كليهما ظلت فوق مستوى 40 دولارًا للبرميل انتظارًا من الأسواق للاجتماع المرتقب لمنتجي الخام الرئيسيين لمناقشة تجميد مستويات الإنتاج لكبح تخمة كبيرة في الإمدادات.

ووفقًا لوكالة رويترز، انخفضت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط لأقرب استحقاق 19 سنتًا إلى 40.17 دولار للبرميل بحلول الساعة 0530 بتوقيت جرينتش بعد أن أنهت الجلسة السابقة على مكاسب بلغت 1.6 بالمئة.

ونزلت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 22 سنتًا إلى 42.61 دولار للبرميل لكنها تبقى على مبعدة 45 سنتًا فقط من أعلى مستوى لها هذا العام والذي سجلته أمس الاثنين.

ويستعد منتجو النفط الرئيسيون - مع استثناء الولايات المتحدة - للاجتماع في العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد المقبل، وسيناقشون إجراءات لكبح وفرة ضخمة في الإمدادات تتلقى ما يصل إلى مليوني برميل يوميًا من الخام الفائض عن الطلب.

ويتوقع معظم المحللين أنه إذا جمد المنتجون الإنتاج عند المستويات الحالية والتي تتجاوز الاستهلاك وتقترب من مستويات قياسية مرتفعة فإن ذلك لن يكون له تأثير يذكر في التغلب على تخمة الإمدادات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان