إعلان

تحالف "آسك - كابيتال" يتسلم تعاقد المنطقة الصناعية بمنطقة قناة السويس

01:34 م الأحد 10 أبريل 2016

توقيع اتفاقيات مصر والسعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تسلم مساء أمس السبت أحمد الكريديس عن تحالف شركات (آسك - كابيتال)، تعاقد المنطقة الصناعية في خليج السويس، من الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.

ولفت التحالف خلال بيان له اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، إلى أن ذلك حدث بحضور عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بقصر عابدين ليلة أمس ضمن ما يزيد عن 17 اتفاقية ومذكرة تفاهم تم توقيعها بين البلدين.

وأعلن أحمد صبري درويش عضو اللجنة التنفيذية لتحالف (آسك - كابيتال)، أن التحالف المكون من مجموعة شركات سعودية ولبنانية ومصرية أخرى، قد سبق أن تقدم بأوراق التحالف إلى الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، لتنمية وتطوير مساحة ٦ مليون متر مربع بمشروع محور قناة السويس لإقامة مدينة صناعية تجارية ضخمة عليها.

وأضاف أنه تم ضم عدد من الشركات العالمية إلى التحالف ومنها مجموعات (الحكير والمهيدب والراجحي والكريديس والسعيدان والدويش والخوري وآخرون) لإقامة وإنشاء مدينة صناعية ضخمة تشمل مصانع لمواد البناء والصناعات الغذائية، ومصانع للسيارات، ومناطق لوجستية للتخزين ومدينة أعمال.

وأوضح درويش أن حجم استثمارات المشروع بالبنية التحتية تصل إلى 300 مليون دولار، بالإضافة إلى إقامة 120 مصنع، ومدينة متكاملة للأعمال باستثمارات تصل إلى 3 مليار دولار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان