إعلان

"أوراسكوم كونشتراكشون" تنفذ مشروعات بقيمة 200 مليون دولار بمصر والجزائر

10:58 ص الأحد 06 مارس 2016

شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، أن إحدى الشركات التابعة لها والمملوكة بنسبة 100 بالمئة وقعت عقود بقيمة 200 مليون دولار لتنفيذ 3 مشروعات في مجالي الصناعة والبنية التحتية في مصر والجزائر.

وقالت الشركة خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن شركة أوراسكوم للإنشاءات وقعت عقدًا لإنشاء مصنع جديد لإنتاج الأسمنت بقدرة 6 آلاف طن في اليوم لصالح عميل من القطاع الخاص بالجزائر، كما وقعت الشركة عقدًا آخر يشمل إنشاء أعمال للبنية التحتية لمجمع صناعي بالجزائر، وبقيمة إجمالية للمشروعين تصل إلى 180 مليون دولار.

وأضافت أن الشركة الوطنية للصناعات الحديدية - إحدى الشركات التابعة لها والمملوكة بنسبة 100 بالمئة - قامت بتوقيع عقدًا بقيمة 20 مليون دولار لتصنيع وتوريد جميع الهياكل الحديدية لمشروع للغاز في دلتا النيل الغربية في مصر.

وعلق المهندس أسامة بشاي الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلًا: "يعزز هذان العقدان من سجل أعمال شركتنا في الجزائر في عدد من القطاعات منها الطاقة وتحلية المياه والبتروكيماويات والأسمنت، ونحن أيضًا سعداء بالفوز بصنع وتوريد الهيكل الحديدي لمشروع غاز هام في مصر ونتطلع إلى مزيد من المشاركة في هذا القطاع من خلال قطاع المقاولات والشركة الوطنية للصناعات الحديدية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان