إعلان

التموين تكشف قيمة ما تم صرفه من سلع نقاط الخبز في أول 5 أيام من مارس

10:33 ص الأحد 06 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن قيمة سلع فارق نقاط الخبز التي صرفها المواطنون مقابل توفيرهم في استهلاك الخبز خلال أول 5 أيام من الشهر الحالي حتى مساء أمس، بلغت حوالي 321 مليون و800 ألف جنيه من خلال 9 ملايين و300 ألف بطاقة تموينية من جملة 20 مليون بطاقة تموينية.

وقالت الوزارة خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه تم صرف هذه السلع من البقالين التموينيين البالغ عددهم حوالي 26 ألف بقال تمويني وفروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين، أن صرف سلع نقاط الخبز مستمر حتى يوم 20 من الشهر الحالي كما هو معتاد كل شهر، وتبلغ قيمة هذه السلع نحو 500 مليون جنيه شهريًا.

وأشار إلى أن مخازن شركتي الجملة والعامة البالغ عددها حوالي 537 فرع على مستوى الجمهورية تحتوي على كميات ضخمة من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومن منتجات شركات القطاع الخاص والموردين الذين بلغوا أكثر من 650 مورد.

ونوه الوزير إلى من هذه السلع الزيوت والسكر والأرز والبقوليات والسمن والصلصة والشاي والمعلبات والملح والألبان والجبن والمكرونات والمربات والمنظفات الصناعية وغيرها من السلع المتنوعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان