إعلان

وزير التموين: ''كون وجبتك'' حققت رقمًا قياسيًا في المبيعات

11:14 ص الثلاثاء 29 مارس 2016

خلال اجتماع وزير التموين مع القائم بأعمال القابضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم تكثيف المعروض من وجبة (كون وجبتك) بكافة فروع شركات المجمعات الاستهلاكية، وهي الأهرام والنيل والإسكندرية والمصرية لتجارة الجملة والعامة لتجارة الجملة والمصرية للحوم والدواجن والمصرية للاسماك، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية التي تجوب المحافظات.

وأوضح الدكتور خالد حنفي، عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليومك الثلاثاء، أن ''كون وجبتك'' حققت رقمًا قياسيًا في المبيعات بلغ نحو أكثر من مليون ونصف وجبه.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التموين والتجارة الداخلية مع اللواء أحمد حسنين القائم بأعمال الشركة القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء شركتي الجملة والمجمعات الاستهلاكية الأهرام والنيل والإسكندرية والمصرية للحوم والدواجن والمصرية للأسماك.

وأوضح الوزير، أن كون وجبتك هي وجبات متكاملة ومتنوعة يوميًا لعدد 4 أفراد بأسعار تتراوح من 20 إلى 30 جنيهًا، وتتضمن بروتينات ونشويات وخضار وصلصة ومسلي وفاكهة، وهي بأسعار مخفضة يختار منها المواطن يوميًا ما يناسب ذوقه ورغباته.

وأشار إلى أن منها ما تتضمن فرخة كاملة وكيلو أرز وخضار وطماطم وصلصة ومسلي ووجبة تشمل لحم مجمد وكيلو أرز وكيلو خضار وكيلو طماطم وسلطة، وأيضًا هناك وجبة تتضمن كيلو سمك ماكريل وكيلو أرز وخضار سلطة وهناك وجبة تشمل لحم مفروم وكيلو أرز وكيلو خضار وطبق سلطة وصلصة ووجبة كبده شرائح ومكرونة وصلصة وسلطة.

وأضاف أن هناك وجبات تشمل أوراك محلي و2 كيس مكرونة ونصف كيلو بصل وعلبة صلصة وكيلو بطاطس، وكذلك وجبة تشمل كباب حلة نيو ماركت وأرز أبيض وطماطم وبصل وجوافة وصلصة ووجبة مكرونة بالباشميل وتشمل مكرونة قلم وطبق مفروم وكيس باشميل وطماطم سلطة وخيار وبصل وبرتقال.

ولفت إلى أن هناك وجبات مطهية تشمل أرز بالسمك بسعر 8 جنيه وأرز بالجمبري بسعر 10 جنيه تطرحها فروع الشركة المصرية للأسماك.

وقال إن شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، بدأت في طرح وجبات صيامي بمناسبة صيام الإخوة الأقباط.

وأكد وزير التموين، أنه يتم يوميًا تكثيف المعروض من السلع الغذائية بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل عن الأسواق بما يتراوح من 20 إلى 25 بالمئة، ومنها اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيه للكيلو والدواجن بسعر 19 جنيه للكيلو والأسماك والبقوليات والخضر والفاكهة.

وألمح أن قوافل السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية تتواجد يوميًا في معظم المحافظات لطرح السلع الغذائية والوجبات بأسعار مخفضة، وأيضًا أوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيه ونصف للكيلو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان