إعلان

خلال أسبوع- أسعار الذهب تصعد مجددًا بمصر بسبب الدولار

06:06 م الجمعة 25 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- أحمد عمار:

عادت أسعار الذهب في السوق المصري إلى الارتفاع مرة أخرى خلال تعاملات الأسبوع الحالي، مقارنة بأسعار الأسبوع الماضي، مدعومة بصعود الدولار أمام الجنيه بالسوق السوداء.

وقال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الذهب اتجهت إلى الارتفاع خلال تعاملات الأسبوع، مدعومة بصعود الدولار أمام الجنيه بالسوق السوداء.

وأوضح نادي نجيب، خلال اتصال هاتفي مع مصراوي، أن سعر جرام الذهب عيار 21 سجل اليوم الجمعة 315 جنيه مقارنة بـ 310 جنيه خلال تعاملات يوم الجمعة من الأسبوع الماضي، بينما سجل الجرام عيار 18 نحو 270 جنيه، مقارنة بـ257.50 جنيه خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وأضاف، أن سعر جرام الذهب عيار 24 بلغ 360 جنيه مقارنة بـ341 جنيه خلال يوم الجمعة من الأسبوع الماضي، وسعر الجنيه الذهب سجل 2520 جنيه.

وجدير بالذكر، عاد الدولار الأمريكي إلى الصعود بشكل ملحوظ مرة أخرى أمام الجنيه بالسوق السوداء خلال تعاملات الأسبوع الحالي، واقترابه من مستويات الـ10 جنيهات، بينما تراجع 3 عملات أمام الجنيه بالبنوك.

للاطلاع على سعر الدولار أمام الجنيه بالسوق السوداء.. اضغط هنا

وقال متعاملون، إنه يوجد تفاوت كبير في سعر بيع وشراء الدولار، من مكان إلى آخر، بينما لفت آخرون أن السعر بدء في التراجع في وقت متأخر من مساء أمس الخميس بعد قيام المركزي بإغلاق شركتي صرافة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان