إعلان

مدير "إل جي - مصر": نخطط للتوسع وزيادة الانتشار بالسوق المصري

05:35 م الثلاثاء 22 مارس 2016

شركة إل جي - مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال دون كواك المدير التنفيذي لشركة "إل جي - مصر"، إن الشركة تخطط للتوسع وزيادة الانتشار بالسوق المصري خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن مصر لديها فرصة للنمو والنهوض قريبًا نظرا لموقعها المتميز والجذاب على المستوى الاقتصادي والسياسي.

وأضاف كواك - في مؤتمر صحفي اليوم، بمناسبة تدشين منتجات جديدة للشركة بالسوق المصري - أن الشركة واجهت في غضون الأشهر القليلة الماضية بعض التحديات في عملياتها في مصر بسبب توفير النقد الأجنبي، كما أنها تعرضت لشائعات حول تعليق أو إغلاق أنشطتها بمصر.

وأكد أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأن الشركة ستواصل التزامها تجاه السوق المصرية وعملائها وموظفيها في مصر.

ونبه كواك إلى أنه لا توجد مشكلات بين الشركة والبنك المركزي فيما يتعلق بتحويل أرباح الشركة، مشيرًا إلى أن مشكلة توفير النقد الأجنبي هي مشكلة على مستوى الدولة ككل وأن البنك المركزي يدعم جاهدًا توفير العملة الصعبة للشركة من أجل استمرار أنشطتها الإنتاجية والوفاء بالتزاماتها تجاه الأطراف ذات العلاقة معها.

ولفت إلى أن التزام الشركة تجاه السوق المصري يعتمد على استراتيجيتين، أولاهما تتعلق بالإنتاج عبر مصنعها بالعاشر من رمضان، حيث تخطط الشركة مستقبلًا إلى تنويع الإنتاج إلى جانب أجهزة التليفزيون عبر إنتاج الغسالات وأجهزة التكييف، مضيفًا أن الاستراتيجية الأخيرة تقوم على خطة تعاون مع المصنعيين المصريين لجذب الخبرات الكورية للتطوير في الصناعة المصرية.

ونوه إلى أن الزيارة التي قام بها - مؤخرًا - الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كوريا الجنوبية ولقائه بالرئيس التنفيذي العالمي لشركة "إل جي" دون هيون جنغ، حملت رسالة تفاهم إيجابية.

وأوضح أن هناك اجتماعات بين الشركة وبين مسؤوليين مصريين بشكل منتظم ليس فقط لضمان سهولة العمليات في المصنع الجديد بالعاشر من رمضان، ولكن أيضًا لمناقشة خطط التوسع في ضوء مشروع محور قناة السويس الواعد إلى جانب مشروعات أخرى.

يذكر أن شركة (إل جي) للإلكترونيات تعمل في مصر منذ عام 1991.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان