إعلان

رئيس الوزراء يتطلع لتنفيذ مشروعات التعاون مع البنك الدولي في أسرع وقت

12:42 م الثلاثاء 22 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، الدكتور حافظ غانم نائب رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحضرت اللقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي.

وأكد المهندس شريف إسماعيل على أهمية التعاون الحالي بين مصر والبنك الدولى للمضي في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية في مقدمتها قطاعات الصحة والإسكان والصرف الصحي، ومعربًا عن التطلع للمضي في أسرع وقت في تنفيذ كافة مجالات التعاون المقترحة بين الجانبين.

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن رئيس الوزراء أشار إلى أن اتخاذ الحكومة والبنك المركزي المصري العديد من الإجراءات الجريئة التي تستهدف تحقيق الإصلاح الاقتصادي والمالي المنشود.

أوضح أنه سيتم عرض برنامج الحكومة على البرلمان، والذي يتضمن تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في المجالات التي تستهدف تحفيز النمو الاقتصادي والوصول به إلى المعدلات الإيجابية المطلوبة.  

من جانبه، أكد الدكتور حافظ غانم، تقدير البنك للخطوات الجادة التي تتخذها الحكومة المصرية في إطار الإصلاح الاقتصادي، وتنفيذ المشروعات التنموية العملاقة، مشددًا على أن البنك يقدم كل الدعم لتنفيذ الحكومة لبرنامجها الإنمائي، ومؤكدًا حرصهم على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ التمويل الميسر المتفق عليه بين الجانبين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان