إعلان

غادة والي تتفق على تنظيم مؤتمر عن الإقراض متناهي الصغر أواخر 2016

12:13 م الأربعاء 16 مارس 2016

غادة والي تتفق على تنظيم مؤتمر عن الإقراض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

اتفقت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، مع منظمي قمة "الإقراض متناهي الصغر" والتي شاركت فيها واختتمت أعمالها في أبو ظبي بالإمارات مساء أمس الثلاثاء على عقد مؤتمر في مصر أواخر العام الجاري.

وكان صندوق خليفة لتطوير المشاريع وبرنامج الخليج العربي وجه دعوة للوزيرة للمشاركة في المؤتمر الذي بدأت فعالياته أول أمس الاثنين، وإلقاء كلمة في الجلسة العامة.

ووفقًا لبيان لوزارة التضامن اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، تحدثت الوزيرة خلال المؤتمر عن إجراءات مصر لتمكين الفقراء اقتصاديًا واجتماعيًا، إلى جانب مظلة الحماية الاجتماعية وبرنامج "تكافل وكرامة".

واتفقت الوزيرة مع المجلس العربي للطفولة والتنمية برئاسة الأمير طلال بن عبد العزيز على توسيع التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ليشمل تطوير الحضانات، وتعليم وتدريب الفتيات في المناطق الأكثر فقرًا للحصول على شهاده جامعية تؤهلهم لسوق العمل.

يذكر أن هناك بروتوكولًا جاري تنفيذه مع المجلس منذ عام لتطوير 9 مؤسسات رعايه أيتام، وتأتي مشاركة الوزارة في إطار دعم دورها في الحد من الفقر والتشغيل من خلال المشروعات الصغيرة متناهية الصغر، وشارك في المؤتمر الأمير طلال بن عبدالعزيز، والملكة صوفيا ملكة إسبانيا، وحسين جاسم النويس رئيس صندوق خليفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان