إعلان

غرفة الجيزة التجارية توقع اتفاقية توأمة مع غرفة "فيتسك" البيلاروسية

06:16 م الثلاثاء 15 مارس 2016

توقع اتفاقية توأمة مع غرفة فيتسك البيلاروسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقعت غرفة الجيزة التجارية؛ اتفاقية توأمة مع غرفة "فيتسك" البيلاروسية؛ على هامش أعمال الدورة الثالثة للجنة المصرية البيلاروسية المشتركة التي عقدت لمدة 3 أيام بالقاهرة وانتهت اليوم.

ووفقًا لبيان لغرفة الجيزة اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، وقع الاتفاقية عن الجانب المصري، عادل ناصر رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة؛ وعن الجانب البيلاروسي نائب رئيس غرفة فيتسك.

وشهد التوقيع المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، وفيلاديمير كولدوفيتش وزير التجارة البيلاروسي، وأحمد الوكيل رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية، فضلًا عن أعضاء الوفد التجاري البيلاروسي الذي يعقد حاليًا سلسلة من المباحثات الثنائية مع منظمات الأعمال المصرية.

وقال عادل ناصر، إن الاتفاقية تهدف لتعزيز التعاون بين الغرفتين من خلال تبادل المعلومات والبيانات الاقتصادية، وكذلك تبادل الوفود التجارية والاستثمارية، فضلًا عن تشكيل لجان مشتركة لتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين في كلا البلدين، في إطار سياسة مصر وبيلاروسيا الهادفة لزيادة التعاون الاقتصادي خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن غرفة الجيزة ستتولى عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر على رجال الأعمال بدولة بيلاروسيا، مشيرًا إلى أن الجانب البيلاروسي متميز إلى حد بعيد في عديد من المجالات الاستثمارية وأبرزها التصنيع الزراعي وهو ما تحتاجه مصر حاليًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان