إعلان

أسعار النفط تهبط لليوم الثالث تأثرًا بزيادة المعروض

11:35 ص الأربعاء 03 فبراير 2016

أسعار النفط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

واصلت أسعار النفط الهبوط لثالث جلسة في التعاملات الآسيوية اليوم الأربعاء بعد أن أظهر تقرير من معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة سجلت قفزة الأسبوع الماضي لتصل إلى أكثر من نصف مليار برميل، بينما تخطط إيران لزيادة صادراتها بدءًا من مارس.

وساعدت أيضًا توقعات لأحوال جوية أكثر اعتدالًا للأسابيع الثمانية الأخيرة من الشتاء في الولايات المتحدة في تقويض الآمال بشأن الطلب.

ووفقًا لوكالة رويترز، تراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 11 سنتًا إلى 32.61 دولار للبرميل بحلول الساعة 0430 بتوقيت جرينتش بعد أن أنهت الجلسة السابقة على خسائر بلغت 1.52 دولار أو 4.4 بالمئة.

وهبطت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 10 سنتات إلى 29.78 دولار للبرميل بعد أن أغلقت أمس الثلاثاء منخفضة 1.74 دولار أو 5.5 بالمئة.

وقال توني نيونان مدير مخاطر النفط في ميتسوبيشي كورب في طوكيو "أسعار النفط تتراجع مجددًا. الأسعار ستأخذ مسارًا متعرجًا لبعض الوقت."

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء أن مخزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة زادت بمقدار 3.8 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 29 يناير لتصل إلى 500.4 مليون برميل.

وتنتظر الأسواق بيانات المخزونات الأسبوعية من إدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة الأمريكية والتي ستصدر في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان