إعلان

مسؤول بـ "إل جي": زيارة السيسي لبلادنا تعزز الاستثمارات الكورية في مصر

05:16 م الإثنين 29 فبراير 2016

دون كواك رئيس عمليات شركة إل جي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال دون كواك رئيس عمليات شركة "إل جي" لصناعة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في مصر، إن الزيارة القادمة لعبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى العاصمة الكورية سول الأسبوع الجارى سوف تعزز التعاون التجاري المشترك والاستثمارات الكورية في مصر.

وأضاف كواك - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن زيارة السيسي إلى سول تعد فرصة للشركات الكورية للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في مصر وخاصة مشروع محور قناة السويس.

وأشار إلى أن السيسي سوف يلتقي في سول عددًا من رؤساء الشركات الكورية الكبرى لاستعراض فرص الاستثمار المتاحة في مصر، والإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتعزيز الاستثمارات الأجنبية المباشرة وسبل التغلب على العقبات التي تعرقل أنشطة الشركات الكورية في السوق المصرية.

وتوقع زيادة حجم الاستثمارات الكورية الجنوبية في مصر خلال الأعوام القليلة الماضية نتيجة الميزات التنافسية التي تتمتع بها السوق المصرية ومن بينها توافر العمالة واتساع حجم تلك السوق التي تضم حوالي 90 مليون مستهلك، علاوة على اتفاقيات التجارة الحرة التي ترتبط بها مصر مع الدول العربية والأفريقية، وقال "إنني على ثقة بأن السوق المصرية مليئة بإمكانيات كبيرة للنمو على صعيدي الإنتاج والاستهلاك والفرص الاستثمارية".

وأوضح كواك أن شركته - التي علقت أعمال مصنعها في مصر لمدة أسبوع واحد فقط - سوف تواصل أعمالها ولن تنسحب من السوق المصرية التي تعتبرها "واعدة"، لافتًا إلى أن حجم استثمارات شركته في مصر بلغ 127 مليون دولار.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان