إعلان

توقيع اتفاقية تعاون بين "المصرى للتنمية المستدامة" وسفارة سلوفينيا

12:01 م الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

شهد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس المصرى للتنمية المستدامة، وسفارة سلوفينيا بالقاهرة، بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية ودفع حركة التجارة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من البعثات التجارية لاستكشاف فرص الاستثمار في البلدين.

وفقًا لبيان للمجلس المصر للتنمية المستدامة اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، وقع الاتفاقية المهندس معتز رسلان رئيس مجلسي الأعمال المصري الكندي، والمصرى للتنمية المستدامة، وسفارة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة.

وقال رسلان، إن استراتيجية المجلس المصري للتنمية المستدامة تستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع الأسواق غير التقليدية، بهدف استكشاف الفرص التجارية والاستثمارية المشتركة لتقوية العلاقات التجارية مع هذه الأسواق، موضحًا أن سلوفينيا من الأسواق المهمة، والتي قد تمثل فرصة كبيرة للعديد من المنتجات والسلع المصرية.

وأضاف أن مذكرة التفاهم، تتضمن وضع إطار عملي لتطوير العلاقات الاقتصادية بين الجانبين، ومشاركة الشركات المصرية في أنشطة السفارة بالقاهرة، بالإضافة إلى مساعدة السفارة في توسيع شبكة علاقاتها التجارية من خلال العديد من الفعاليات التجارية، وكذلك تنظيم عدد من المؤتمرات التجارية والاقتصادية.

وأوضح رسلان أن الاتفاقية تتضمن كذلك تنظيم عدد من بعثات الأعمال التجارية بمشاركة عدد من رجال الأعمال والمسئولين الحكوميين، للتعريف بمناخ الأعمال في مصر وعرض فرص الاستثمار المتاحة، بهدف إبرام الشراكات بين رجال الأعمال بالبلدين، ودفع حجم التجارة البينية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان