إعلان

"تحيا مصر": "المصريون صبحوا على مصر أمس بمليون جنيه"

03:52 م الخميس 25 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق "تحيا مصر"، أن قيمة الرسائل النصية التي وصلت للصندوق خلال اليوم الأول من مبادرة عبد الفتاح السيسي "صبح على مصر بجنيه" والتي أطلقها أمس الأربعاء خلال خطابه بمؤتمر إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة 2030، بلغت مليون جنيه.  

وقال عشماوي خلال بيان للصندوق اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الرسائل مازالت تتدفق على الخط الساخن للصندوق كرد فعل للمصريين استحابة لخطاب رئيس الجمهورية، ففي غضون ساعات فور الانتهاء من الخطاب وصل عدد الرسائل إلى أضعاف عددها في الثلاث أشهر الأخيرة، وهو الأمر الذي يعكس مدى حب المصريين لبلدهم واستجابتهم للقائد.

وأضاف أنه مازال هناك تدفقات على الخط الساخن للصندوق من المصريين من داخل مصر بكافة المحافظات، وخارجها بالمشاركة في الرسائل التي تبلغ قيمتها خمسة جنيه فقط،   وهناك سبل أخرى يمكن التبرع من خلالها تبدأ بجنيه، منوهًا إلى أن هناك عددًا هائلًا في الإقبال على الرسائل ذات الخمس جنيهات برسالة على (٣٧٠٣٧).

وأشار عشماوي إلى أن هذا الإقبال يأتي كنوع من باب إثبات حب البلد، وأيضاً ثقة فيما يقوم به الصندوق من مشروعات في مجالات تطوير العشوائيات ومكافحة وعلاج مرض فيروس "سي" بالتعاون مع وزارة الصحة، وغيرها من الأنشطة التي أصبح المواطن يلمس آثارها على أرض الواقع مما دعم ثقة الناس بالصندوق.

وأكد الصندوق استعداده لتلقي جميع الاستفسارات على رقم (١٥١١٨) حول المساهمات مع الصندوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان