إعلان

بنك القاهرة: نستهدف افتتاح 18 فرعًا جديدًا قبل نهاية 2017

06:50 م الأربعاء 21 ديسمبر 2016

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن بنك القاهرة، أنه يخطط لافتتاح 14 فرعًا ووحدة مصرفية جديدة خلال عام 2017 فى عدد من محافظات الجمهورية منها محافظات القاهرة الكبرى، والإسكندرية، والإسماعيلية، والشرقية، والأقصر، والمنوفية، وأسيوط، وسوهاج، والدقهلية، والبحيرة.

وقال البنك خلال بيان له اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه يسعى من خلال افتتاح هذه الفروع إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء في تلك المحافظات.

وأضاف أنه يواصل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لافتتاح 4 فروع جديدة قبل نهاية العام الجاري والتي تتضمن فروع مدينة الشيخ زايد بالجيزة، وبيلا بكفرالشيخ، وطريق الحرية بالإسكندرية، والتحرير بدمياط.

ولفت البنك إلى أنه قام بافتتاح 7 فروع جديدة من إجمالي 11 فرعًا مقرر افتتاحها قبل نهاية العام الحالي ضمن منظومة تستهدف نشر الثقافة البنكية بين كافة شرائح المواطنين لتصل بذلك شبكة فروع البنك ووحداته إلى 236 فرع ووحدة مصرفية.

وتشمل الفروع الجديدة التي افتتحها البنك كلاً من فرع النزهة الجديدة، ومجمع العاشر من رمضان، وصلاح الدين بالأقصر، ومدينة الحمام بمرسى مطروح، والسواقي بمحافظة الفيوم، وحافظ ابراهيم ببورسعيد، ومدينة التوفيق بمدينة نصر.

ولفت البنك إلى أنه تم أيضًا الانتهاء من أعمال التطوير لنحو 33 فرعًا من إجمالي نحو 40 فرعًا من المقرر تطويرها قبل نهاية العام مما يسهم في تعزيز تواجد البنك في المناطق والمحافظات التي لا تحظى بخدمات مصرفية ملائمة.

وأكد منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، حرص البنك على تحقيق مزيد من الانتشار داخل السوق المصرفي، مشيراً إلى أن الخطة التوسعية للبنك تأتي في إطار تطبيق توجهات الدولة لتحقيق الشمول المالي وتوسيع قاعدة المتعاملين مع البنوك بحيث يكون لكل مواطن حساب بنكي وسجل يمكنه من إجراء مختلف التعاملات البنكية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان