إعلان

وزير التموين: تطوير 98 مجمعًا استهلاكيًا تابعة لشركة الأهرام

11:36 ص الخميس 24 نوفمبر 2016

محمد علي مصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكد محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة قامت بتطوير 98 مجمعًا استهلاكيًا لتقديم الخدمة للمواطنين بسهولة ويسر طبقًا لمخططها لتطوير المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، مشيرًا إلى أن مخطط تطوير الـ 60 مجمعًا الأخرى التابعة للشركة سيتم قريبًا.
ووفقًا لبيان للتموين اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، كشف الوزير عن افتتاح 35 منفذًا من مشروع "جمعيتي" بنطاق الشركة في الأماكن الأكثر تكدساً بالسكان وبالمناطق الشعبية التي لا يوجد بها مجمعات.

وأشار إلى أن تلك المنافذ توفر فرص عمل للشباب بمتوسط 3 شباب في كل منفذ مع تقدميها السلع الغذائية للمواطنين بأسعار المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى صرفها المقررات التموينية وفارق نقاط الخبز للمواطنين.

وأكد الوزير أنه يتم يوميًا ضخ 70 طن سكر تمويني وحر بمنافذ شركة الأهرام وحدها، بالإضافة إلى كميات كبيرة من السلع الأخرى التي يتم ضخها يوميًا في سيارات الشركة المتنقلة في الأماكن الشعبية والأماكن التي لا يوجد بها مجمعات استهلاكية، منبهًا إلى ضخ كميات كبيرة من الأرز بمنافذ الشركة تصل إلى 40 طنًا يوميًا، وأكثر من 30 طن زيت طعام.

وأوضح أن هناك خطة للتوسع في فتح منافذ جديدة بنطاق شركة الأهرام، لبيع اللحوم الطازجة والمجمدة في الدويقة ومنشية ناصر والأماكن الشعبية الأخرى لتخفيف العبأ على المواطن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان