إعلان

هيئة الاستثمار تبحث مع سفيرة سلوفينيا الإعداد لزيارة رئيس بلادها لمصر

12:55 م الأربعاء 23 نوفمبر 2016

هيئة الاستثمار تبحث مع سفيرة سلوفينيا الإعداد لزيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

التقى محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مع سفيرة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة تيتيانا مسكوفا، في إطار التنسيق والإعداد لزيارة الرئيس السلوفيني بوروت باهور لمصر والتي سيرافقه خلالها وفد من رجال الأعمال السلوفينيين في الفترة من 5-6 ديسمبر المقبل.

ووفقًا لبيان للاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أكد محمد خضير، أهمية زيارة الرئيس السلوفيني لمصر في هذا التوقيت الهام الذي يشهده السوق المصري من عناصر جذب تساهم في تعظيم الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات.

وقال "إن مصر مؤهلة لتصبح من أفضل مناطق جذب الاستثمارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة القادمة، مدعومة بإرادة حقيقية لتهيئة مناخ الاستثمار من خلال إصدار قانون جديد يضمن المزايا ويمنح الحوافز لجميع المستثمرين على قدم المساواة دون تفرقه بينهم.. وأيضًا من خلال الخروج بسياسة استثمارية وخريطة محدثة تشمل الفرص المطروحة أمام المستثمرين".

ورحب خضير بوفد رجال الأعمال السلوفاني المرافق للرئيس في زيارته الرسمية، مؤكدًا أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة التي ستعرض على الوفد.

ومن جانبها، أشادت السفيرة السلوفانية بالقاهرة بالجهود الحالية التي تتخذها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار، معربة عن تطلعها لدعم التعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات.

وتبلغ عدد الشركات السلوفينية المؤسسة طبقًا لقوانين الاستثمار المصرية 30 شركة تعمل في عدة قطاعات منها الصناعة (4 شركات)، والإنشاءات (5 شركات)، والخدمات (3 شركات)، والسياحة (شركتين)، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (شركة واحدة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان