إعلان

غداً.. وزير الصناعة يفتتح معرض "الشعب يأمر" بمدينة نصر

04:26 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016

المهندس طارق قابيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

يفتتح غداً المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، معرض "الشعب يأمر" والمقام بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الحالي.

ووفقًا لبيان للصناعة اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، ينظم هذه المعرض الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات وذلك استجابة للمبادرة الشعبية التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب بداية الشهر الماضي.

وكان أديب، أطلق في الثالث من أكتوبر الماضي مبادرة تحمل عنوان "الشعب يأمر" من أجل خفض أسعار السلع، ورفع الأعباء على كاهل المواطن المصري، مطالبًا الصناع والتجار ومنافذ التوزيع بتخفيض الأسعار 20 بالمئة لمدة ثلاثة شهور متتالية.

وأعلن وقتها عدد من الشركات والسلاسل التجارية الكبرى وغرفة الصناعات الغذائية الانضمام للمبادرة، مثل "بيتي"، و"جهينة"، و"السلاب للسيراميك"، و"أولاد رجب"، و"فتح الله"، و"هايبر وان"، وغيرها.

وأوضح محمد سامي رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أنه سيشارك بالمعرض المنظم غدًا ما يقرب من 105 من كبريات الشركات المصرية في كافة القطاعات معظمها من الشركات العاملة في المنتجات الغذائية ومن أهمها القابضة للصناعات الغذائية وذلك لتغطية احتياجات المواطنين اليومية من السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

ولفت إلى أن المعرض مقام على مساحة عرض 5000 مترًا مربعًا، حيث تم تخصيص صالة 19، وصالة الاستثمار، والعرض المكشوف لعرض منتجات الشركات المشاركة والتي تضم الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، والملابس والمفروشات، والسجاد، والآثاث، والمواد الكيماوية، والصناعات الغذائية، وأدوات التنظيف، والسيراميك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان