إعلان

التموين تنفي توزيع السكر في المحافظات من خلال سيارات القمامة

03:40 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016

مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

نفى مركز المعلومات بمجلس الوزراء، ما تردد عن قيام وزارة التموين بتوزيع السكر في ميادين المحافظات المختلفة من خلال سيارات القمامة.

وانتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بقيام وزارة التموين بتوزيع السكر في ميادين المحافظات المختلفة من خلال سيارات القمامة التابعة لمجالس المدن بالمحافظات.

وقال المركز خلال بيان له، اليوم الأربعاء، إنه قام بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي أوضحت أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، مشيرةً إلى أن الهدف من انتشار مثل هذه الشائعات هو الإساءة إلى الجهود التي تبذلها الدولة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع خاصة الأساسية.

وأكدت الوزارة حرصها الكامل على احترام كرامة المواطن المصري وسعيها الدائم لتقديم كافة السلع للمواطنين بأسلوب حضاري وبطريقة تحفظ كرامتهم.

وقالت إنها تواصل بشكل مستمر الدفع بكميات كبيرة من السكر بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك من خلال المجمعات الاستهلاكية وفروعها على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى المنافذ المتنقلة التابعة لشركات وزارة التموين والتي تصل إلى 70 منفذًا يتم الدفع بها إلى مختلف المحافظات لتوزيع السكر، بجانب السيارات المتنقلة التابعة لوزارة التموين التي تستعين بها كل محافظة.

وأضافت أن هذه الجهود تهدف إلى توسيع دائرة التوزيع للمستفيدين من سلعة السكر بعد الممارسات غير المشروعة التي شهدتها أسعار السكر من استغلال في الفترة الأخيرة.

وناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة - باعتبارها جزء من هذه الدولة - بإجهاض هذه الشائعات من خلال توخي الدقة، والابتعاد عن نشر أخبار لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

وفي النهاية، أوضحت الوزارة أنه في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات أو أي ملاحظات على السيارات المتنقلة، يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان