إعلان

هيئة الاستثمار تستعرض أمام وفد من البنك الدولي جهود تهيئة بيئة الأعمال

02:31 م الخميس 17 نوفمبر 2016

لقاء هيئة الاستثمار بوفد البنك الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

التقى محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بوفد من البنك الدولي برئاسة أندريه مخنيف مدير التجارة والقدرة التنافسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة ومسئولة ملف البنك الدولي منى زوبع.

ووفقًا لبيان لهيئة الاستثمار اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، تم خلال الاجتماع مناقشة أهم الإجراءات التي اتخذتها الهيئة لتطوير أداء مجمع خدمات الاستثمار من خلال وضع نظام إلكتروني لميكنة تأسيس الشركات وما بعد التأسيس، والربط الإلكتروني لمجمعات خدمات الاستثمار على مستوى الجمهورية.

كما تم أيضًا بحث برنامج الأرشفة الإلكترونية الذي تنفذه الهيئة حاليًا لرفع مستوى الخدمات، وكذلك تقديم الدعم الفني اللازم لرفع قدرات ومهارات الخاصة بالعاملين بالهيئة.

وقال محمد خضير "بحثنا سبل تعزيز التعاون مع البنك الدولي في مجال تحسين بيئة الاستثمار والإجراءات التي تتخذها الوزارة وهيئة الاستثمار، لتهيئة المناخ الاستثماري."

وأكد أن الحكومة والقيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مناخ الاستثمار في مصر وجذب كافة الاستثمارات الأجنبية، من خلال العمل عن قرب مع كافة الجهات المعنية للوقوف على العقبات التي تواجه المستثمرين والعمل على تذليلها.

كما التقى محمد خضير بوفد مغربي من شركات الاتصالات ورجال الأعمال، حيث تناول اللقاء رغبة هذه الشركات في التعرف على الاستثمار في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان