إعلان

وفد روسي يبحث في القاهرة تصدير المنتجات المصرية لموسكو

10:44 ص الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

صرح لوكاشين فيودور ألكسندروفيتش الممثل التجاري الروسي بالقاهرة، بأن وفدًا من الهيئة الفيدرالية البيطرية والصحة النباتية الروسية سيناقش خلال زيارته التي تبدأ اليوم للقاهرة ولمدة ثلاثة أيام الإجراءات المصرية لاستيفاء المطالب الروسية لتصدير المنتجات المصرية لموسكو.

وقال، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، إن الوفد سوف يعقد اجتماعات مع المسؤولين في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والإدارة المركزية للحجر الزراعي، ومعهد بحوث وقاية النبات لبحث علاقات التعاون بين البلدين.

وأشار الممثل التجاري الروسي إلى أن التبادل التجاري بين مصر وروسيا بلغ 2.417 مليار دولار خلال الفترة من يناير إلى أغسطس من العام الجاري، مقارنة بـ 2.394 مليار دولار عن نفس الفترة في عام 2015 طبقًا لإحصاءات الجمارك الروسية.

وأضاف أن مصر صدرت لروسيا 266 ألف طن من الحمضيات بقيمة 137 مليون دولار عن الفترة من يناير إلى أغسطس هذا العام مقارنة بـ 281 ألف طن بقيمة 132 مليون دولار عن نفس الفترة من العام الماضي، والبطاطس بـ133 ألف طن بقيمة 45 مليون دولار عن الفترة من يناير إلى أغسطس هذا العام مقارنة بـ 274.5 ألف طن بقيمة 117 مليون دولار.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان