إعلان

مؤسسة التمويل الدولية توقع اتفاقية قرض مع بنك الكويت الوطني-مصر

04:56 م الخميس 21 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلنت مؤسسة التمويل الدولية، أنها ستوقع الأربعاء القادم اتفاقية قرض مع " بنك الكويت الوطني - مصر"، وذلك في إطار جهود المؤسسة لدعم الاقتصاد المصري وبحضور مؤيد مخلوف المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وندى شوشة مدير مؤسسة التمويل الدولية في مصر وليبيا وياسر حسن العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني - مصر .

وقالت ندى شوشة مدير مؤسسة التمويل الدولية في مصر - في تصريح لها - إن مثل هذه القروض تهدف إلى مساندة القطاعات المختلفة للاقتصاد المصري مما يساعد على النمو وخلق فرص العمل المطلوبة.

وأشارت إلى أن استثمارات مؤسسة التمويل الدولية بلغت ما يقرب من 1.2 مليار دولار في مصر في الفترة بين 2011 و2015 ، بما في ذلك الأموال المقدمة من شركائها، وتشمل تلك الاستثمارات 18 مشروعاً في مجموعة من القطاعات منها الأسواق المالية والبنية التحتية والنفط والغاز والأعمال الزراعية والصناعة والرعاية الصحية.

يذكر أن البنك الأهلى الكويتي، كان قد استحوذ على 98.5 بالمئة من أسهم بنك بيريوس- مصر، حيث تم تحويل هذه الأسهم بشكل رسمي إلى ملكية البنك الأهلي الكويتي بتاريخ 10 نوفمبر 2015 و بلغت القيمة الإجمالية للاستحواذ حوالي 150 مليون دولار أمريكي، وهو ضعف القيمة الدفترية لبنك بيريوس - مصر بحوالي مرة ونصف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان