إعلان

هاشتاج لخسائر البورصة المصرية...ورواد تويتر "ما تقوم تتطمن على فلوسك"

01:20 م الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

واصلت البورصة المصرية، خسائرها الحادة التي بدأت الأسبوع الماضي، ليخسر رأسمالها السوقي ما يزيد على 10 مليارات جنيه في أول نصف ساعة من تعاملات اليوم مسجلًا 374 مليار جنيه مقابل 384 مليار جنيه عند إغلاقها الخميس الماضي.

وقال وسيط بالبورصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن المؤشرات هوت في الدقائق الأولى مدفوعة بعمليات بيع عشوائية من المستثمرين على خلفية الهبوط الحاد الذي سجلته السوق الأمريكية يوم الجمعة الماضية بأكثر من 3 بالمئة، فضلًا عن الهبوط الحاد الذي سجلته بورصتا السعودية ودبي في مستهل تعاملات اليوم بنسبة 6 و5 بالمئة على التوالي.

وقام مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" اليوم الأحد، بتدشين هاشتاج يحمل عنوان "البورصة المصرية"، للتعبير عن حسرتهم من الخسائر الفادحة التي أصابت البورصة خلال أسبوعين متتاليين.

وعبر رواد "تويتر" عن خسائر البورصة بالنقد الساخر من خلال تعليقاتهم، واتخذ هاشتاج "البورصة المصرية " المركز الرابع لأعلى متابعة على "تويتر".

وعلق @Balala
"البورصة المصرية رافعة شعار ما تقوم تتطمن على فلوسك".
1
وقال @DrAlySedky
" اللي عايز يبقى مليونير يخش البورصة دلوقتي الأسعار ببلاش".
23
وأضاف ‏@Aladino2014
"لو طلعت مش معناها إن الاقتصاد بقى كويس ..لو هبطت مش معناها إن الاقتصاد ضايع".
4

وتابع ‏@Aladino2014
" لا تعبر عن شيء في الاقتصاد....دي صالة قمار كبيرة....عن تجربة سنتين فيها....صعودها أو هبوطها لا يهمك في شيء".
56

وكانت البورصة المصرية قد خسرت أكثر من 45.9 مليار جنيه الأسبوع الماضي، فيما فقد مؤشرها الرئيسي "إي جي إكس 30" نحو 15.5 بالمئة من قيمته، مسجلًا بذلك أكبر خسارة أسبوعية منذ يناير 2011.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان