إعلان

غدًا.. توقيع بروتوكول تعاون مصري إماراتي لدعم المسؤولية المجتمعية للشركات

03:43 م الأحد 10 يناير 2016

مؤسسة تروس مصر للتنمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

توقع مؤسسة "تروس مصر" للتنمية، والشبكة العربية للمسئولية المجتمعية غدًا الاثنين بالقاهرة اتفاقية لتفعيل التعاون الإقليمي العربي في مجال دعم وتشجيع المسئولية المجتمعية للشركات للعمل وفق منهجية علمية وعملية لتلبية احتياجات المجتمع وتطويره من خلال آلية عمل مشترك وذلك برعاية وزارتي التضامن الاجتماعي، والتعاون الدولي.

ووفقًا لبيان لمؤسسة "تروس مصر" تلقى مصراوي نسخة منه، تأتي الاتفاقية في إطار العلاقات المصرية الإماراتية الهادفة إلى تنمية المجتمع المصري من خلال إقامة الدورات التدريبية وورش العمل والتعاون في المبادرات واستعراض النماذج الناجحة للاستفادة منها وخلق روح التنافس الإيجابي للمبادرات المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية والمشاركة في المسابقة التي تقيمها الشبكة العربية سنويًا لهذا الغرض.

وقال حاتم خاطر مؤسس "تروس مصر"، إن توقيع الاتفاقية يأتي استكمالًا لخطط التعاون المشترك بين المؤسسات المصرية ونظيرتها الإماراتية في مجال المسئولية المجتمعية، كما أنه خطوة فعالة لتضافر الجهود الإقليمية للنهوض بالواقع المصري وتحقيق التنمية وضمان الاستدامة لها.

ولفت إلى أن الاتفاقية تمثل ميثاق تعاون يلتزم به كافة الأطراف، لتحقيق دعم أكبر وأقوى لمجال المسئولية المجتمعية في مصر والعالم العربي، وضرورة لتبادل الأفكار والرؤى.

ومن جانبها، أكدت حبيبة المرعشي الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسئولية الاجتماعية للمؤسسات، أن لدى الشبكة طموحات وتوقعات كبيرة لهذه الشراكة وتوقيع هذه الاتفاقية يأتي ذلك من إيمانها بقدرة التعاون على دفع عجلة التنمية المستدامة في المنطقة العربية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان