إعلان

العربية للتنمية تُنظم مؤتمر التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية

07:54 م السبت 19 سبتمبر 2015

الدار العربية للتنمية الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن جودة:

تُنظم الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية، "المؤتمر العربي الرابع.. التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية"، خلال الفترة من 20 إلى 24 ديسمبر 2015 بالقاهرة.

يٌقام المؤتمر برئاسة المستشار أيمن الجندي رئيس غرفة التجارة و الصناعة العربية النرويجية،حيث يهدف إلى إلقاء الضوء على أسس وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات، وعرض أساليب الإندماج بين النظم الرقمية والنظم الإدارية، ومشكلات التحٌول نحو نظم الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها.

يحضر المؤتمر رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة، مديري العموم في الوزارات المختلفة، مديري إدارات تنمية الموارد البشرية وشئون الموظفين والتدريب والتطوير الإداري والعاملين بها، وأخصائي نظم المعلومات والعاملين في مجالات تطبيقات الإدارة الالكترونية في الوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات والبنوك والجمعيات والمجالس والقطاع العام والخاص والشركات والمصانع.

كما قدمت الدار العربية للتنمية الإدارية خدمة استقبال البحوث المبتكرة من قِبل الخبراء أو من قبل طلاب الماجستير والدكتوراه والباحثين في هذا الجانب، حيث سيتم تحكيم هذه البحوث من قبل لجنة من الأساتذة المتخصصين في المجال، وستوضع ضمن أوراق المؤتمر على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراق بضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان