إعلان

وزير المالية: لم أهدد العاملين بالتعامل الأمني في حال تظاهرهم

08:37 م الإثنين 03 أغسطس 2015

السفير أيمن القفاص مساعد وزير المالية للشئون الدول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار :

أكد السفير أيمن القفاص مساعد وزير المالية للشئون الدولية، بأنه لا صحة على الاطلاق لما نشر ببعض وسائل الإعلام، بأن وزير المالية خلال اجتماعه بالعاملين بالمصالح الضريبية و الجمركية يوم السبت الماضي هدد العاملين بالتعامل الأمني في حال تصعيد الاحتجاجات المزمع القيام بها في أغسطس الحالي.

كما نفى -عبر بيان للمالية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين- "ما ذكر أيضا في هذه المواقع الإخبارية من اتهام الوزير للمعتصمين أنهم من الإخوان هو محض غفتراء وادعاء و لم يرد في أي مرحلة من المناقشات على الإطلاق".

وأوضح مساعد الوزير، بأن وزير المالية تحدث عن ضرورة الفصل بين المسارات الثلاثة (السياسية والنقابية والعمل المؤسسي) وأنه لن يسمح على الإطلاق بالخلط بين هذه المسارات ومن يسعى لذلك سيتم محاسبته في الإطار المؤسسي مع الإلتزام الكامل بنصوص القانون".

وشدد القفاص بأن الوزير لم يذكر على الإطلاق أي فئة سياسية أو فصيل سياسي، وكذلك لم يتطرق إلى ذكر الجماعة الإرهابية.

كما أشار مساعد الوزير بأن ما دار في الاجتماع تم نشره وإذاعته في بيان صحفي صادر من الوزارة بكل التفاصيل بمنتهى الوضوح والشفافية وإرسال رسالة لكل العاملين تتضمن الشكر والتقدير من رئيس الوزراء لهم وأنهم رجال مصر الشرفاء الذين يبذلون الجهد في حماية اقتصاد مصر ومحاربة التهرب بكل صوره و كذلك محاربة الفساد.

وتضمن البيان كذلك رسالة من وزير المالية للعاملين بضرورة بذل المزيد من العمل وتحمل المسئولية وفي نفس الوقت طمأنة هؤلاء الذين يبذلون الجهد المتواصل والعمل الجاد لتحقيق الحصيلة بأن كل جهد وعمل لن يهدر وأن هؤلاء العاملين جميعا لهم دور مهم فى بناء الوطن.

وأضاف أن تضمن البيان الصحفي بأن الوزير أكد أن هناك بالفعل من يريد أن يعطل مسيرة الدولة ولن يسمح بذلك على الإطلاق.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان