إعلان

"نايل سات": النيابة لم تطلبنا للتحقيق بشأن اتهامات تتعلق بتصفية شركة تابعة

01:07 م الأحد 23 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات" إنه لم يتم إخطارها رسميًا من النيابة أو غيرها بخصوص تحويل الشركة للنيابة للتحقيق بشأن الاتهامات المتعلقة بوجود مخالفات شابت تصفية شركة مينا سات التابعة للشركة.

وأضافت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أنها ستوافي إدارة البورصة بأي أخبار تتم في هذا الشأن.

وكان المستشار سامح كمال رئيس هيئة النيابة الإدارية أمر يوم الأربعاء الماضي بفتح تحقيق عاجل بمعرفة المكتب الفني لرئيس الهيئة في ما جاء ببلاغ الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن المخالفات التي شابت عملية تصفية الشركة الدولية لبث المعلومات (مينا سات) والتي ترتب عليها خسائر مالية جسيمة للشركة المصرية للأقمار الصناعية (نايل سات) بلغت نحو مليون و452 ألف دولار أمريكي.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي لهيئة النيابة الإدارية، في بيان له،'' إن قيمة الخسائر المالية الواردة ببلاغ الجهاز المركزي للمحاسبات تمثلت في 316 ألف و441 دولار أمريكي قيمة المساهمة في رأسمال الشركة الدولية لبث المعلومات، ومليون و135 ألف و749 دولار قيمة مستحقات لشركة (نايل سات) طرف الشركة الدولية لبث المعلومات وقامت بالتنازل عنها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان