إعلان

تراجع أسعار النفط بعد تخفيض الصين لقيمة عملتها

12:39 م الثلاثاء 11 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سنغافورة - (رويترز):

تراجعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء بعدما قفزت في الجلسة السابقة حيث خفضت الصين قيمة عملتها اليوان بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية الضعيفة التي عززت وجهة النظر السائدة في السوق بأن الأساسيات أضعف بكثير من أن تسمح بزيادة أسعار النفط.

وقفزت أسعار النفط في العقود الآجلة نحو أربعة بالمئة أمس الاثنين مبتعدة عن المستويات الدنيا التي نزلت لها في يناير لكنها عادت للتراجع اليوم الثلاثاء لتبقى أقل بأكثر من الربع من أحدث ارتفاعات لها في مايو.

وخفضت الصين قيمة اليوان اليوم الثلاثاء فيما وصفه بنكها المركزي بأنه خفض لمرة واحدة بنحو اثنين بالمئة حيث ينمو اقتصادها بأقل وتيرة له في عقود مما يدفع العملة نحو أدنى مستوى لها في نحو ثلاث سنوات.

وأظهرت بيانات صناعية اليوم الثلاثاء تراجع مبيعات السيارات في الصين 7.1 بالمئة في يوليو مقارنة بقبل عام إلى 1.5 مليون سيارة في أكبر تراجع منذ فبراير 2013 لكن بقي إجمالي النمو خلال الأشهر السبعة هذا العام أكثر قليلًا من 2014.

وتراجعت معاملات برنت في العقود الآجلة تسليم الشهر التالي 31 سنتًا إلى 50.10 دولار للبرميل بحلول الساعة 0632 بتوقيت جرينتش مقارنة بآخر سعر إغلاق، وتراجع الخام الأمريكي الخفيف 39 سنتًا إلى 44.57 دولار للبرميل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان