إعلان

مصدر بالتخطيط يكشف حقيقة صرف مرتبات موظفي الدولة على النظام القديم

03:11 م الخميس 09 يوليو 2015

الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

نفت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وجود أي استثناءات في صروف رواتب شهر يوليو لموظفين الحكومة وفقًا للنظام الجديد للأجور الصادر بقانون الخدمة المدنية، نتيجة وجود ارتباك لدى بعض المصالح الحكومية من فهم النظام الجديد.

وكان تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي منشور يفيد أن وزارة التخطيط سوف تقوم بصرف رواتب الموظفين لديها على النظام القديم، على الرغم من إلزام المالية لكل المصالح الحكومية على بدء العمل بالنظام الجديد للأجور وفقًا لقانون الخدمة المدنية.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التخطيط، خلال اتصال هاتفي مع مصراوي، ''إن مرتبات العاملين بالوزارة سوف يتم صرفها يوم 15 يوليو وفقًا للنظام الجديد للأجور الذي أقره قانون الخدمة المدنية''.

وأضاف ''أن وزارة المالية أكدت أنه لا يوجد أي استثناءات لأي مصلحة حكومية في صروف الرواتب وفقًا للنظام الجديد، وما يشاع غير صحيح وعار من الصحة''.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود ارتباك لدى الادارات المالية في المصالح الحكومية بسبب عدم فهم بعض البنود في النظام الجديد للأجور الصادر بقانون الخدمة المدنية الذي ألزمت المالية العمل به بدءاً من رواتب يوليو، في الوقت الذي سيتم صرفه منتصف الشهر.

ونشر النشطاء منشورًا منسوبًا لوزارة التخطيط، يفيد أن الوزير وافق على صرف رواتب يوليو وفقًا للنظام القديم.

وكانت أصدرت المالية منشور رقم ''6'' يفيد بإلزام المصالح الحكومية بصرف رواتب المواظفين وفقًا للنظام الجديد، بدءًا من رواتب شهر يوليو.

للإطلاع على طريقة احتساب مرتب يوليو للعاملين بالدولة وفقًا للقانون الجديد.. اضغط هنا

للإطلاع على أجور العاملين بالدولة من أول يوليو طبقًا للتصنيف الجديد (جدول).. اضغط هنا

قرار حكومي بشأن زيادة الأجر المكمل ومرتب الموظف المعين قبل يوليو وفقًا للقانون الجديد.. للإطلاع اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان