إعلان

"باكت" العقارية تنوي استثمار 1.7 مليار جنيه في الـ 10 سنوات المقبلة

10:58 ص الأربعاء 08 يوليو 2015

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:
أعلنت شركة "باكت" - شركة مصرية جديدة في مجال التطوير العقاري - عن نيتها استثمار 1.7 مليار جنيه خلال السنوات العشر المقبلة، وذلك بعد استيفاء كافة المتطلبات الخاصة بإقامة مشروعاتها العقارية من ملكية الأراضي وتراخيص البناء.

وقالت الشركة في بيان لها - تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء - إنها تركز في إقامة مشروعاتها بصورة رئيسية على تطبيق مفهوم المنازل الذكية، منوهة إلى أنها أطلقت خلال الشهر الماضي أول مشروعاتها في السوق المصري، وهو مشروع "وايت باي" بمنطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي، ويتم التنسيق مع شركة سيسكو لتوفير حلول المنازل الذكية للمشروع.

وأشارت إلى تعاونها مع البنك الأهلي المصري لتوقيع عقد مشاركة لإقامة مشروع "وايت باي" بالعين السخنة والذي من المقرر إطلاقه العام المقبل، بالإضافة إلى أنها تدرس إقامة مجتمعات عمرانية متميزة خارج القاهرة والإسكندرية.

وقال محمد جمال رئيس الشركة "إنّ حجم الاستثمارات التي رصدتها الشركة لكل مشروع من مشروعاتها يتراوح من 400 إلى 700 مليون جنيه، مع توفير حوالي 1000 فرصة عمل جديدة لكل مشروع، وهو ما يتيح المزيد من فرص النمو والتوسع للقطاع العقاري المصري خلال الفترات القادمة".
ولفت المهندس معاذ وسام الدين العضو المنتدب للشركة إلى أن المنازل بالمشروعات التي ستقيمها الشركة ستتيح لأصحابها إمكانية التحكم في تشغيل الأجهزة المنزلية الكهربائية داخل وخارج المنزل من خلال تطبيق متطور على هواتفهم الذكية، بما في ذلك تكييف الهواء، والإضاءة، والعديد من التطبيقات والاستخدامات الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان