إعلان

امتحان جديد للمتقدمين لوظائف بالتأمينات بعد "عيوب شابت عملية الاختيار"

09:05 م الأحد 07 يونيو 2015

امتحان جديد للمتقدمين لوظائف بالتأمينات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قررت وزارة التضامن الاجتماعي إجراء امتحان تكميلي لكافة من أدى الامتحان السابق للمتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها بالإعلان رقم 1 لسنة 2014 بصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص.

وقالت الوزارة خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن ذلك جاء بناءً على توصية اللجنة المحايدة المشكلة بقرار وزير التضامن الاجتماعي رقم 39 لسنة 2015 والممثل فيها وزارات التضامن، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأضافت أن ذلك جاء أيضًا بعد مراجعة مدققة للاختبارات التي تمت للمرشحين وكشفت عن بعض المثالب (العيوب) التي شابت عملية الاختيار لاسيما في ظل الأعداد الضخمة للمتقدمين، منوهة إلى أنه سيتم تحديد ميعاد الامتحان الجديد في وقت لاحق.

ولفتت الوزارة إن ذلك يأتي في إطار سياسة الحكومة وسعي وزارة التضامن الاجتماعي إلى تعزيز قيم النزاهة والشفافية وإعلاء مبادئ العدالة، والمساواة، وتكافؤ الفرص، ورغبةً من الوزارة في اختيار وجذب أفضل وأكفأ وأجدر العناصر لشغل الوظائف المعلن عنها على نحو يسترشد بما نص عليه صراحةً قانون الخدمة المدنية الذي كفل شغل الوظائف العامة على أساس الكفاءة والجدارة، دون محاباة أو وساطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان