إعلان

وزير التموين يفتتح مجمعين استهلاكيين جديدين بالإسكندرية

10:45 ص الأحد 28 يونيو 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مجمعين استهلاكيين جديدين تابعين لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، الأول في مركز شباب نادي الصيد، والآخر في منطقة أبيس والمجمعين بمحافظة الإسكندرية بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، افتتح الوزير أيضًا مخبزًا بلديًا مدعمًا للتيسير على المواطنين في الحصول علي احتياجاتهم من الخبز.

وأكد وزير التموين أن المجمعين الجديدين يتضمنان كافة السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وبقوليات وأرز وسكر وزيوت وخضر وفاكهة وغيرها من السلع بأسعار تنافسية تناسب كافة الأسر المصرية.

وأشار إلى أن هناك خطة لإقامة عدد كبير من فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية وأيضًا التيسير على الشباب الجاد الراغب في العمل في إقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والتموينية، وأنه تم حتي الآن إقامة 25 منفذًا سلعيًا للشباب تتضمن 9 منافذ سلعية للشباب بقرى الإسكندرية، و16 منفذًا لشباب القليوبية.

وقال الوزير إن وزارة التموين تقدم كل التسهيلات للشباب الراغب في فتح منافذ سلعية من خلال تيسير الإجراءات الإدارية وإمدادهم بالسلع والتنسيق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية بتقديم قروض ميسرة للشباب لمساعدتهم في إقامة هذه المنافذ السلعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان