إعلان

التموين تجدد مطالبتها بسرعة قيام المواطنين بتحديث البطاقة التموينية

12:17 م الجمعة 26 يونيو 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

طالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين بسرعة تحديث بيانات بطاقاتهم التموينية على الموقع الالكتروني (http:subsidy.egypt.gov.eg) وتسجيل الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة التموينية والأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المسجلة داخل البطاقة التموينية، لاستمرار صرف الدعم الخاص لهم في منظومتي السلع التموينية والخبز وتقديم أفضل الخدمات الجيدة لهم.

جاء ذلك خلال قيام وزير التموين والتجارة الداخلية، بجولة على عدة فروع للمجمعات الاستهلاكية ومخابز ومحلات بقالة تموينية وأسواق في محافظتي القاهرة والجيزة.


وقال ''حنفي''، إنه جاري تكثيف المطروح من اللحوم السودانية بسعر 40 جنيهًا للكيلو واللحوم الاسترالية ومن أورجواي بسعر 55 جنيه للكيلو في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة، نظرًا لجودتهم وكثافة إقبال المواطنين عليها.

وأضاف أنه سيتم كذلك طرح مزيد من السلع الغذائية من أرز وسكر وزيوت وخضر وفاكهة وغيرها ذات الأسعار المخفضة عن الأسواق بنسبة كبيرة.

وأوضح بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أن الجولة شملت أحياء السيدة زينب وقصر النيل والعجوزة والدقي والمهندسين، وذلك للاطمئنان على توافر كافة السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وزيوت وسكر وأرز وبقوليات بأسعار مخفضة بالمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى توافر الخبز المدعم بكميات كبيرة للمواطنين قبل الإفطار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان