إعلان

محلب يختار رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للهيئة العامة للاستثمار

02:52 م الإثنين 22 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلن أشرف سالمان وزير الاستثمار، أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أصدر قراراً بتكليف علاء الدين عمر نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالقيام بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة - وفقًا لبيان للاستثمار اليوم الاثنين.

وانتهت مدة عمل حسن فهمي رئيس الهيئة السابق في منتصف شهر يونيو الجاري، بعد خروجه على المعاش، حيث جدد محلب، رئيس مجلس الوزراء، تكليفه بالقيام بأعمال رئاسة الهيئة في الثاني من أبريل الماضي.

وكان حازم الببلاوي رئيس الوزراء السابق قد عين حسن فهمي في منصب الرئيس التنفيذي للهيئة في أكتوبر 2013 ليستمر في منصبه لمدة نحو عام وثمانية أشهر.

وتخرج علاء عمر من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في عام 1978، وشغل عدة وظائف بالهيئة العامة للاستثمار منها منصب مدير إدارة متابعة المناطق الحرة بالإدارة المركزية للمتابعة الفنية، ثم مدير عام المتابعة الفنية بمكتب رئيس الهيئة، ثم رئيس الإدارة المركزية للمتابعة الفنية بمكتب رئيس الهيئة، ثم رئيس الإدارة المركزية لمتابعة وتقييم أداء المشروعات التمويلية والخدمية.

كما تولى عمر قطاع الاستثمار في المحافظات، وكان آخر منصب شغله هو نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في فبراير عام 2014.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان