إعلان

المواد البترولية تكشف السبب الرئيسي للتكدس أمام محطات البنزين في رمضان

02:51 م الأحد 21 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الدكتور حسام عرفات، رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية، إن سلوكيات المواطنين خلال شهر رمضان هي السبب الرئيسي في التكدس الذي تشهده محطات البنزين.

وأضاف عرفات في مداخلة هاتفية لقناة "سي بي سي إكسترا" اليوم الأحد: "معدلات تحركات المواطنين في شهر رمضان تقل خلال وقت الظهيرة بسبب الحر والصيام، وتبدأ الحركة بعد العصر وبعد صلاة التراويح، وهذا يكون وقت الذروة ويسبب ذلك ضغطًا على محطات البنزين، إضافة لتوابع تخوفات المواطنين من تطبيق الكارت الذكي وتحديد كميات البنزين".

وعن دعم المنتجات البترولية في الموازنة الجديدة، رفض رئيس شعبة المواد البترولية التعليق على هذا الأمر لحين إقرار الموازنة بشكل نهائي وموافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي عليها.

وكان المهندس طارق الملا الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، أعلن أن دعم المنتجات البترولية في موازنة العام المالي الجديد (2015-2016) الذي سيبدأ العمل بها بداية يوليو المقبل، يقدر بـ61 مليار جنيه مقابل 70 مليار جنيه دعم متوقع لها خلال السنة المالية الحالية (2014 - 2015)، و100 مليار جنيه مخصصة لدعم المواد البترولية في الموازنة العامة الحالية. (للاطلاع على تفاصيل أكثر )

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان