إعلان

وزير الصناعة يتسلم دعوة رسمية لزيارة بولندا على رأس وفد من رجال الأعمال

04:23 م الإثنين 15 يونيو 2015

منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

التقى منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة مع ميهاو موركوتشينسكي سفير بولندا بالقاهرة والذي سلم الوزير دعوة من نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد البولندي لزيارة بولندا على رأس وفد من رجال الأعمال المصريين لتنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

ووفقاً لبيان لوزارة الصناعة اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، رحب الوزير بدعوة الجانب البولندي، مؤكدًا أن الوزارة ستتولى بالتنسيق مع اتحاد الصناعات المصرية، واتحاد الغرف التجارية الترتيب والإعداد لهذه الزيارة لجذب أكبر عدد ممكن من رجال الأعمال المهتمين بالسوق البولندي.

وأشار الوزير إلى أهمية هذه الزيارة في تدعيم علاقات الشراكة بين القطاع الخاص في البلدين بما ينعكس على زيادة التجارة البينية والاستثمارات المشتركة لخدمة مصالح الجانبين إلى جانب الاستفادة من موقع البلدين في زيادة صادراتهما إلى كل من شرق أوروبا وأفريقيا.

ومن جانبه، أعرب السفير البولندي بالقاهرة عن حرص الحكومة البولندية على تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين حيث أن مصر تعتبر دولة محورية مهمة في المنطقة وأنها تعد أهم الشركاء الاقتصاديين لبولندا والمقصد السياحي الأول للسياح البولنديين في المنطقة، كما أنها تمثل بوابة بولندا نحو أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

ولفت السفير إلى أن حكومته ستدعم مصر خلال المرحلة الانتقالية الحالية نحو ترسيخ دعائم الديمقراطية وسيادة القانون.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان