إعلان

وزير التموين: أسعار أغلب السلع الغذائية في مصر مستقرة

05:16 م الإثنين 01 يونيو 2015

جولة وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الاثنين بجولة في قرية الشيخية مركز قفت بمحافظة قنا حيث تفقد عدة مخابز بلدية مدعمة ومحلات بقالة تموينية وأسواق، واطمئن على توافر الخبز للمواطنين بجودة عالية وبكميات كبيرة وتوافر السلع التموينية وكافة السلع الغذائية بالأسواق بأسعار معقولة.

ووفقًا لبيان لوزارة التموين اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، قام الوزير بجولة في عدة قرى ومراكز بمحافظة قنا للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية استعدادًا لحلول شهر رمضان المبارك.

وأكد الوزير خلال الجولة للمواطنين أن أسعار أغلب السلع الغذائية في مصر مستقرة، وأنه تم ضخ كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك والأرز والسكر والزيوت والخضر والفاكهة وغيرها من السلع بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة، ومنافذ شركات القابضة للصناعات الغذائية، ومن خلال المعارض السلعية التي تقام حاليًا بالمحافظات.

وأوضح أنه تم ضخ هذه السلع بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة تصل إلى 25 بالمئة بهدف التيسير على المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع، بالإضافة إلى تكثيف المعروض من اللحوم في هذه المنافذ بأسعار تبدأ من 40 جنيهًا لكيلو اللحوم السودانية الطازجة، وتصل إلى 57 جنيهًا لكيلو اللحوم البلدية من عدة مناشئ مختلفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان